هــــمـــس الـــغــــروب

هو منتدى اسلامي منوع
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قررت اصير عاقلة هع

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
قلب أبوها
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد الرسائل : 217
العمر : 28
الموقع : بالصالة

مُساهمةموضوع: قررت اصير عاقلة هع   الجمعة أكتوبر 24, 2008 10:56 pm

احم احم >> اكيد انا موناقصه عقل بس يقول المثل زيادة الخيروون خيرونااات

مدخل
لسانك حصانك..إن صنته صانك..وان خنته صطرك كفااااا>>> احذركم من شان ماتغلطوا علي
وتقولو اني غبيه Razz

مخرج
ليس كل ما تحفظه البنت تفهمه وتأتي الاختبارات بما لا تحتويه الكتب << بمناسبة يوم السبت
الحيين جيناا للجد
مدخل صدقي
من راقب الناس ... صار مشرف << بتنطرد لامحاله 567567578

يؤسفني ويشد من عزيمتي اني اقول لكم هذا الخبر ورجااء لحد يحاول يقنعني
خلاص انا قررت اصير عاقله
اييييه انا وش ناقصني عن الفراشات fgfgfgf

عندي بيت اهلي ساكنه معهم من يوم تورطوبي هع واذا زعلت هااجرت لغرفتي
كمبيوتر وعندي نت واذا خلص اشتراكنا صرقت حق الجيران هع
شهاده / الحمد لله اختي اللي اصغر مني متفوقه ومعطتني صوره من شهادتها dododo


اخواتي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته <<< صدقت عمرها انها عقلت
يجب على كل شخصه مننا ان تتنوه لجوانب واجده في حياته
فمن منا يفطنو في مستقبلهي ويقفوووا وقفة جده امام جدته ويتخذ القرار الاهم في حياته
لو ان الواحد منا غمض عيونه وتأمل الطريق الذي يتمشى عليه
لدوهشا من هول ما صنع التاريخ بجغرافية حياته الفيزيائيه >> امحق هع wertwertwertwretw

من منا لا يغلط
انا اغلط
وانت اغلط
وكلنا نغلط
ولكن الغلطان لازم يحاكي الطاقه الكامنه في فسيولوجية جسده
ليحاول ان يصحح الغلط قبل تسليم الورقه .>> fufufu

فلقد اقسمت على نفسي وما ملكت يداي فداه وطني الحبيب وما احبو سواه <<< اقوول اركدي:
احم احم
اقسمت على نفسي ان اصير عاقلتوووون واصبحت اكتب بإتزان واحاول ان اصلح المجتمع
اخواتي >> خطبه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته<<< صرت خارج التغطيه لا تشرهون dfsgdfg
سأحكي لكم سالفتن سولفتها لي جدتي عن ابيه عن اقصى جد
انهم منولن ايام زمان يحافظون على حق الجار ويسلبون القبائل المجاوره
يدافعون عن اعراضهم ويعشقون على وضح النقا اللي ما هضمتها للحين واموت خوف منهاا
كانت جدتي يومننا بالقصيم منسدحتن على مركاه ومن شدت الفطيس اعتدلت قاعدتنً
قالت : يا بنت ابني انا جدتك >>>احلفي ههههه لاياشيخة وانا ع بالي عندك شي مهم
قلت لها : والله اني داريه اشوفك من زمان يعني من خبرت عمري >> زيادة توضيح
قالت : لا دعيني اكمل سالفتي يا ورعه >>>>>>> مؤنث ورع هع
قلت : اعجلي علي
قالت : يا بنت ابني انا جدتك ولي في حياتي تجارب>> sdfgdfgsdf
قلت في نفسي لا يكون بعد جدي زوجك جابر بن حيان>>>>>> هع
وواصلت الهذر >>> مجبوره اسمع من شان ماانجلد
قالت: ياابنتي
قلت لها: سمي
قالت :اياني واياك و تتبع الوهم
قلت : وما الوهم يا جدتاه
قالت : الوهم يا بنتي اصلحك الله هو ان ترسمي لك خيال تتبعيه وتصدقيه وتنتظري حصوله
قلت لها : عللي
قالت : الله يعلك
قلت : الله يسلمك sdfgdfgsdf
قالت : عيشي واقعك كما انتي عليه واجعلي لكل شي سبب
وسمي الاشياء بأسمائها لتتضح لك فهناك فرق بين الصداقة والعلاقه
فلا تدعو ذلك حبيباً وهو مجرد ناطق بالمحبه سمه باسمه لتتضح لك الصوره
هو اسمه كاذب Razz >> اذا فهمتوا شي قولولي
وواصلت جدتي الحكيمة سالوفته احتى نامت sdfggg
اخواتي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته <<< وش عندها داخلة طالعة داخلة طالعة
من هذه السالفه حاولو اعانكم الله ان تخرجوا الفوارق السبع ووصل بين الكلمات المتقاطعه
عندها ستصلك رسالتي >> لاتصدقون
مخرج
على قدر المعازيم تأتي العزائم وتطير على قدر الشباصات الدراهم <<

الفواائد
1- هذ الموضوع برعاية شركة أسومة فور ايفر للدجه والهبال >> موكانها كلها عن العقل
2-ترااي غيرت راايي ماابي اصير عااقله بس اللي يبي يصير عاقل يجيني واعقله >> بمعنى اخليه يصير عاقل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بائعة الورد
مشرفه
مشرفه
avatar

عدد الرسائل : 780
العمر : 24
الموقع : على الجزيئه الثالثة من الجدار الخامس بالفصل
نقاط التميز : 4

مُساهمةموضوع: رد: قررت اصير عاقلة هع   السبت أكتوبر 25, 2008 12:01 am

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
الله يرجك اسووووووووووووووووم
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

_________________
[/b]
شكرا لك انووووس على التوقيع الجنااان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
هادئة الروح
مشرفه
مشرفه
avatar

عدد الرسائل : 2345
العمر : 29
الموقع : **بجنب القمر الصناعي بجهة االيمين**
نقاط التميز : 4

مُساهمةموضوع: رد: قررت اصير عاقلة هع   السبت أكتوبر 25, 2008 1:17 am

هههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههه
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته>>قوانين الموضوع والشركه Laughing
ايه وانا جدتــك >>هذي اوله مصدقه روحه
اما من ناحيه اننا نعقل هاذي تجربه
لم يتوصل العلماء الا حلها>>متاثره بالفيزياء sdfgdfgsdf

عشـــان تســـذا خلينــا مقتنعيــن بنفسنا أحســن>>الاعترف بالحق فضيله dfsgdfg

بس مستغربته بالموضوع ماقلتي...بنات... sdfgdfgdfgdfg dfsgdfg

و شــركتس هــذي واثقه أشــد الثقه أنهــا ناجحه dododo

وأتمنى لهـا مستقبلا مزهرا وأفطارا شهيا>>يالله ترزقهم dfsgdfg



_________________


اللهــــمـ أنــــصر إخــوانــنــا فيـ فلســطيـــنـ[]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قلب أبوها
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد الرسائل : 217
العمر : 28
الموقع : بالصالة

مُساهمةموضوع: رد: قررت اصير عاقلة هع   السبت أكتوبر 25, 2008 1:32 pm

بائعة الورد كتب:
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
الله يرجك اسووووووووووووووووم
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ



الله يرج العدو يا اخت قرقورة sdfgdfgsdf

حياك الله هونا لقد سعدت لمرورك ببيتنا sdfgdfgsdf
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قلب أبوها
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد الرسائل : 217
العمر : 28
الموقع : بالصالة

مُساهمةموضوع: رد: قررت اصير عاقلة هع   السبت أكتوبر 25, 2008 1:45 pm

هادئة الروح كتب:

هههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههه
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته>>قوانين الموضوع والشركه Laughing
ايه وانا جدتــك >>هذي اوله مصدقه روحه
اما من ناحيه اننا نعقل هاذي تجربه
لم يتوصل العلماء الا حلها>>متاثره بالفيزياء sdfgdfgsdf

عشـــان تســـذا خلينــا مقتنعيــن بنفسنا أحســن>>الاعترف بالحق فضيله dfsgdfg

بس مستغربته بالموضوع ماقلتي...بنات... sdfgdfgdfgdfg dfsgdfg

و شــركتس هــذي واثقه أشــد الثقه أنهــا ناجحه dododo

وأتمنى لهـا مستقبلا مزهرا وأفطارا شهيا>>يالله ترزقهم dfsgdfg







علي الطلاق بالثلاث انك منتي بصاحيه sdfgdfgsdf


و أما اننا نعقل أكيد على قولتس لم تتوصل لها النفساء sdfgdfgsdf
بالعربي اغسلي ايديتس قصم ان تبطين عظم العقل بديره وانتي بديره

وبالعامي قرار لا اساس له من الصحه sdfgdfgsdf


اوووووووووووووه من العقل نسيت كلمة بنات sdfgdfgsdf


وشكرا لشخصكم الكريم على اثرائه لشركتنا
sdfgdfgsdf
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
رسـBananـاويه
عـــضــــو مـــاســــي
عـــضــــو مـــاســــي
avatar

عدد الرسائل : 4399
العمر : 27
الموقع : ويــــــــن أرووح والــدنيا جروووح...
نقاط التميز : 6

مُساهمةموضوع: رد: قررت اصير عاقلة هع   الأحد أكتوبر 26, 2008 9:08 pm

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ



يقطع شرتس ..,,

طيب قررة اني اصير شبه عااقله وش رااايتس خخخخخخخخخخخخخخخخ

مشكووووووووووره

_________________

[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://yamamh.ahlamontada.net/forum.htm
قلب أبوها
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد الرسائل : 217
العمر : 28
الموقع : بالصالة

مُساهمةموضوع: رد: قررت اصير عاقلة هع   الأحد أكتوبر 26, 2008 10:12 pm

رسـBananـاويه كتب:

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ



يقطع شرتس ..,,

طيب قررة اني اصير شبه عااقله وش رااايتس خخخخخخخخخخخخخخخخ

مشكووووووووووره


وهـ بس ياااحوووبي لك قصم عاارفه ان حالتس ميؤووس منهاا ماتعقلين

والله من الهبال بتس dfsgdfg


العفوووووووو


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
لمياء
عضو خيالي
عضو خيالي
avatar

عدد الرسائل : 681
العمر : 24
الموقع : بلاد الخير

مُساهمةموضوع: رد: قررت اصير عاقلة هع   الأربعاء ديسمبر 03, 2008 8:11 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه فطست من الضحك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قلب ملائكي
مشرفه
مشرفه
avatar

عدد الرسائل : 1022
العمر : 28
الموقع : OMAN
نقاط التميز : 4

مُساهمةموضوع: رد: قررت اصير عاقلة هع   الأحد ديسمبر 07, 2008 2:02 am

vxcvcxvcv vxcvcxvcv vxcvcxvcv



رووووووووووووووووووووووووووعه



يسلمووووووو خيتوووووو

_________________



انتظـــــــــــر مشـــــــــــركااااااااااتكم في المرحلــــــــــــــة الرابعــــــــــ 4 ـــــــــة مـــن مســـــــــــابقــة بقــــــبــق عوينـــــــــاتــــكـ,,,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فراشة الخليج
عضو خاص
عضو خاص
avatar

عدد الرسائل : 2281
العمر : 33
الموقع : يــــــــــــــادنيــــــــــا مابك اي امان دام انتهى فيك الحنـــــــان
نقاط التميز : 4

مُساهمةموضوع: رد: قررت اصير عاقلة هع   الأحد ديسمبر 07, 2008 2:39 am

hhhh hhhh hhhh hhhh hhhh


hhhh hhhh hhhh hhhh

hhhh hhhh hhhh

hhhh hhhh

hhhh

رووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعة مشكوووورة والله يعطيك العافية

مت من الضحك خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

_________________






عجيبة سنة الدنيا سواليف تجي وتروح تسلينا وتبكينا مقادير قضت في الوح

وانا احسب الرضا حسبي جفا العمر ونسيم الروح اسامح من يبكيني واداوي قلبي المجروح

انام اخاصم ايامي ترى صدري لها مفتوح اعيش اصبر من صغري وارجع درسة المشروح

جفيت الهم لادمعي على خدي جرى مسفوح ولو زار الالم قلبي عيوني با السرور تبوح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://yamamh.ahlamontada.net/forum.htm
قلب أبوها
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد الرسائل : 217
العمر : 28
الموقع : بالصالة

مُساهمةموضوع: رد: قررت اصير عاقلة هع   الثلاثاء ديسمبر 09, 2008 12:11 am

لمياء كتب:
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه فطست من الضحك


أعصاااابتس sdfgdfgsdf
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قلب أبوها
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد الرسائل : 217
العمر : 28
الموقع : بالصالة

مُساهمةموضوع: رد: قررت اصير عاقلة هع   الثلاثاء ديسمبر 09, 2008 12:13 am

قلب ملائكي كتب:
vxcvcxvcv vxcvcxvcv vxcvcxvcv



رووووووووووووووووووووووووووعه



يسلمووووووو خيتوووووو


دووووووووووم هالضحكة dfsgdfg
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قلب أبوها
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد الرسائل : 217
العمر : 28
الموقع : بالصالة

مُساهمةموضوع: رد: قررت اصير عاقلة هع   الثلاثاء ديسمبر 09, 2008 12:15 am

فراشة الخليج كتب:
hhhh hhhh hhhh hhhh hhhh


hhhh hhhh hhhh hhhh

hhhh hhhh hhhh

hhhh hhhh

hhhh

رووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعة مشكوووورة والله يعطيك العافية

مت من الضحك خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ



ههههههههههههههه

دوووووووووووم dfsgdfg
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
احلاهم واتحداهم
عضو خيالي
عضو خيالي
avatar

عدد الرسائل : 568
العمر : 31
الموقع : نسيت

مُساهمةموضوع: رد: قررت اصير عاقلة هع   السبت ديسمبر 13, 2008 5:34 pm

vxcvcxvcv

الله يقطع شرك خخخخخخخخخخخخخخخخ

يسلموووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
"الوان"
عضو
عضو
avatar

عدد الرسائل : 10
العمر : 26
الموقع : ××××

مُساهمةموضوع: رد: قررت اصير عاقلة هع   الإثنين ديسمبر 22, 2008 1:59 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مشكووووووووووووووووووووره asdfadsfads
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قررت اصير عاقلة هع
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
هــــمـــس الـــغــــروب :: الفئة الأولى :: منتدى للبنات فقط :: صرقعه بنات-
انتقل الى: